المدونة

تكنولوجيا المعلومات هو أكثر من مجرد وضع كلمة مرور لأجهزة الموظفين. تقنية المعلومات هي ما تحمل استمرارية العمل

الأخبار و الأحداث نصائح سريعة

 لماذا يجب أن تقوم الشركات بتعهيد خدمات تقنيات المعلومات؟

تكنولوجيا المعلومات هو أكثر من مجرد وضع كلمة مرور لأجهزة الموظفين. تقنية المعلومات هي ما تحمل استمرارية العمل، من تخزين الملفات إلى إدارة مراسلات العملاء. لتأكيد ثبات وحماية معلوماتك المهمة، من المهم وجود إدارة تقنيات المعلومات فعالة ويمكنها التعامل مع أي تغيير والقدرة على لاستجابة السريعة لضمان استمرارية العمل. باختيارك تعهيد تقنية المعلومات لشريك تكنلوجي متمرس. تضمن حماية عملك من طرف يعلم ما يفعل ويمكنه توفير الدعم الذي تحتاجه.

 أسباب لتعهيد خدمة تقنية المعلومات

هل محاولة إدارة تقنيات معلوماتك داخليا، يكلفك الوقت والمال؟ الاستعانة بمصادر خارجية للتعامل مع تقنية المعلومات قد يكون الحل الأمثل لعملك. هنا بعض الأسباب لم عليك الثقة بتقنيات السعودية في مساعدتك على التعامل مع تقنية معلوماتك:

 توفير التكاليف – رغم أنها تبدو فكرة جيدة أن توكل مهام تقنية المعلومات لأحد الموظفين الموجودين على رأس عملهم. قد يكلفك الأمر بعض المال. أغلب الموظفين ليسوا مؤهلين للتعامل مع ضبط وتجهيز البرمجيات المتقدمة وبناء الشبكات. أخذ توجّه التعلم والتطبيق الذاتي قد يؤدي للاضطرار لتصليحات مكلفة وهدر الوقت حين تحتاج لتركيب وتجهيز نظام تقنية المعلومات بالطريقة الصحيحة. اتخاذ خيار توكيل قسم تقنية المعلومات لمصدر خارجي منذ البداية يسمح لك باستغلال الوقت والموارد المادية والبشرية بابتكار الحلول لذلك القسم حيث تخدم عملك وتضمن استمرار عملياته كما يجب.

 تزايد الإنتاجية – التعهيد لا يقوم فقط بإزالة الضغط الناتج عن محاولة إدارة تقنية المعلومات داخليا، إنما يضمن التعامل مع أي مشكلة فورا، كما يوفر الوقت والمال. خبراء حلول تقنية المعلومات يراقبون أنظمتك لضبط أي تخريب أو مقاطعة ويقومون فورا بالاستجابة لأي تهديد لضمان الحفاظ على أطول وقت عمل ممكن وعدم انهيار النظام. ذلك يسمح لك باستكمال عملك بالحد الأدنى من الانقطاعات.

 كم تبلغ قيمة التوفير من خلال تعهيد تقنية المعلومات؟

تعهيد تقنية المعلومات استثمار ذكي. ليس فقط لأنه يحمي من احتمالات التكلفة الناتجة عن إصلاح المشاكل التقنية، بل لأنك تحسن الإنتاجية وتضاعف انتاج وايرادات عملك. النتائج تكون ارتفاع عائدات الاستثمار تصل إلى 30%. مما يسمح للفريق بالتركيز على  وظائفهم وليس إدارة تقنية المعلومات وذلك يعني أن بإمكانك الحفاظ على استمرارية العمل بطرق أكثر فاعلية، وزيادة أرباحك النهائية.

بعد اتخاذ خيار التعهيد؛ هل لازلت أملك سلطة التحكم بقسم تقنية المعلومات؟ أجل. تقنيات السعودية تعمل معك لتطوير استراتيجية حلول تقنية المعلومات في التنفيذ والرقابة الدائمة. سنقوم بمراجعة احتياجاتك التقنية من حلول أساسية بسيطة إلى التخزين المعقد وأمان للبيانات مما يضمن حصولك على القدر المناسب من التغطية والحماية.

نحن نعرض خدمة الرقابة الدورية لنتأكد من عدم وجود مشاكل في الحماية أو اختلال النظام، كما نزودك وفريقك التقني بتقارير مستمرة حتى تكون على اضطلاع دائم بحالة نظام تقنية المعلومات الخاص بشركتك.

 كما يمكننا محورة متطلبات عملك، تحتاج للمزيد من المساحة التخزينية أو اضافة زميل لنظام المراسلات الالكتروني؟ يمكننا التعامل مع رفع أو خفض حدة متطلبات العمل، نعمل حسب احتياجاتك العملية الخاصة لتوفير حلول تقنية مناسبة لك 24/7.

 الحوسبة السحابية والتخزين

حماية البيانات من التهديدات الأمنية مهم وحاسم لضمان استمرارية العمل. نحن نقدم خدمات وحلول الحوسبة السحابية المصممة لتأكيد الحماية الدائمة لبياناتك مع توفرها حسب حاجة عملك حتى خلال فترات فشل الخادم. يمكننا العمل معا لإيجاد الخدمة السحابية المناسبة وحلول التخزين التي تحفظ بياناتك آمنة أثناء الحفاظ على الحد الأقصى من الجهوزية.

لماذا تختار تقنيات السعودية؟

عند البحث عن شريك تقني يعلم كيفية إدارة جميع جوانب عملك، تحتاج لفريق عمل لديه خبرة متكاملة في حلول دعم تقنية المعلومات.

تقنيات السعودية تعمل معك لوضع استراتيجية تقنية معلومات تزيد  الإنتاجية دون التأثير على الأرباح.

نحن نركز على أن نوفر لعملائنا حلول شاملة في تعهيد خدمات تقنية المعلومات تتوافق مع أهداف عملهم.

نحن ملتزمون برضا العميل ومساعدته لرفع أوقات الاستعداد لأقصى درجة ممكنة من خلال استراتيجيات دعم تقنية المعلومات العالية الفعالية و والتي تتوسع مع عملك.