التغيير الإداري والتطوير التنظيمي

التغيير لابد منه في أعمال القرن الحادي والعشرين حتى وإن وصلت الشركة إلى ما نعرفه اليوم  بقمة النجاح، لابد لها أن تكون في حالة تغير مستمر حاليا لتستطيع تمييز وأخذ الفرص التي يأتي بها الغد. تقنيات السعودية تعرض نطاقا واسعا من التحولات المنظمة وخدمات التطوير. ذلك يساعد عملائنا  ليضمنوا إدارة رفيعة المستوى ومستعدة  لاستغلال أي فرصة في الأفق.

إدارة التغيير

غير برمجياتك ضمن عروض تنظيمية واحتمالات مثيرة للحماس عن طريق فرص تعطيك اليد العليا أو تزيل العقبات. لكن مع كل تغيير معين ستجد مجازفة ما. المخاطر ليست مرتبطة بالمشاكل فقط وإنما ستجدها تظهر من تفاصيل مثل التبعية الداخلية والصراع متضارب مع مبادرات أخرى. إدارة برامج متغيرة، يعتبر تحديا. سوف نوظف المهارات في مجالات مثل اتجاه البرامج، التعامل مع المساهمين، ضبط التكاليف والموازنات، المجازفات الإدارية، وضمان الجودة. نساعد على إيصال رؤيتك.

 التغيير الإداري – نقل المهارات

خبراؤنا في إخراج البرمجيات وإدارة المشاريع يستطيعون العمل جنبا إلى جنب مع طاقمك في فترة مصممة لرفع مستوى المهارة لدى موظفيك إلى أعلى معايير الممارسة وكذلك لدفع مبادرتك وتوجهاتك. نحن نسلمهم بمجرد أن يكون لديك الثقة بقدراتهم على الاستمرار باستقلال لكننا دائما متوفرون لأي نصيحة سريعة أو دعم  حسب الحالة.

الإدارة والتخطيط الاستراتيجي

حالة إدارة الخيارات السريعة تختلف تماما عن حالة التحليل وتمييز ما تحتاجه من التغيير لتستطيع الحصول على نجاح مستمر في العمل؛ هندسة استراتيجيات الأعمال هي ما يحدد التغبير المطلوب.

نحن لدينا مختصون في الامتثال يحضرون إلى طاولتك، خبراء المعرفة في أشياء مثل: الاقتصاد المحلي والعالمي، اتجاه تقلبات الأعمال، خوارزميات الأعمال، النطاقات العالمية لمنتجات وخدمات معينة حتى السياسية منها.

نظم معلومات الموارد البشرية

يغض النظر أحيانا عن كون أنظمة الموارد البشرية هي الأكثر رقابة في أي مؤسسة، ذلك لأن الموظفين يلجؤون لهم بشكل دوري عند أي تساؤل مثل دفعات الرواتب، والمشاركات العملية، والاقرار الضريبي، وكذلك التقييم الدوري للأداء.

تقنية معلومات الموارد البشرية تقدم أساسا لدعم تطور فريق العمل واحتماليات تقدمهم في منظومة العمل بشكل عادل. تقنيات السعودية تساعدك لتنفيذ وإدارة نظام رائد في سوق العمل لتقنية معلومات الموارد البشرية.

امتثال الموارد البشرية

الرقابة القانونية والحماية العامة كلتاهما تحتاج لعدد كبير من أفضل الممارسين ليتم قبولهم تحت شروط الاستقطاب والتوظيف في الطاقم. التجاوزات قد ينتج عنها تدمير سمعتك و/أو اتخاذ إجراءات قانونية ضدك. هذا المجال يحتاج إلى خبرة متقدمة في ممارسات الموارد البشرية الحديثة وفهم للقوانين وكذلك ينصح بإجراء تدقيق امتثال دوري للتأكد من ولاء منسوبي منشأتك بشكل تام.

لدينا بعض أهم استشاريين الموارد البشرية وأكثر الاختصاصين خبرة؛ يديرون العمليات في المملكة العربية السعودية.

تدريب

تدريب وتطوير طاقمك يسمح بنمو إمكانياتهم وهذا يفيدهم ويفيد شركتك. لأن هناك ارتفاع في أخلاقيات العمل لنمو إنتاجية افضل حيث يوجد استثمار ملحوظ في تدريب وتطوير الموظفين باستمرار. برامجنا التدريبية الشخصية يمكنها تغيير احتمالات مشاركات موظفيك.

0+

عام من الخبرة

0+

خبير مرخص

0%

رضا المستخدمين

0,24/7

متابعة مكتبية

0دول

وصول عالمي

خدمات التغيير الإداري والاستشارات الخط الأمامي في تحويل الأعمال والابتكارات

لنبدأ

حلول

حلول التغيير الإداري وخدمات تطوير الشركات

  • التغيير الإداري

    نحن نعطيك التغيير الذي تحتاجه منشأتك لتنمو وتزدهر في القرن الحادي والعشرين من خلال إطار لا يخرج عن سيطرتك

  • استراتيجيات الإدارة والتخطيط

    محللونا يمكنهم إبراز المكان المناسب لتحديد أين يجب أن تضع شركتك نفسها على الخريطة حتى تتميز في عالم الأعمال وتكون صاحبة اليد العليا لسنوات قادمة

  • نظم معلومات الموارد البشرية

    دعنا ندخل نظام تقنية معلومات الموارد البشرية على شركتك ليسمح بتغيير طريقة رؤيتك، اختيار وتطوير فريق عملك

  • امتثال الموارد البشرية

    تقنيات السعودية يمكنها التدقيق في ممارسات قسم الموارد البشرية للوصول إلى الولاء وتحويل من هو بحاجة، إلى أفضل ممارس لإجراءات الموارد البشرية

  • إدارة التغيير وتحويل المهمات

    خبراؤنا القياديون يمكنهم شحن انطلاقة مشروعك بالتوافق مع اختيار طاقمك، بالإضافة إلى رفع مستوى احترافيتهم ومهارتهم في الوقت نفسه

  • التمرين /التدريب

    برامجنا التدريبية يمكنها تنمية وتحديث مهارات فريق عملك في مجالات متعددة وزيادة انتاجيتهم والتزامهم

كيف نخدمك

تجنب الركود وابدأ بإدارة التغيير لأجل ميزات منافسة

الشركات التي تقف مكانها وتصبح راكدة، في القرن الحادي والعشرين ستعاني لتتقدم وقد لا تنجو حتى. لاتدع التغيير يفرض عليك بسبب الأحداث – تحكم بمصيرك وتقدم عن الركب.

يمكنك ان ترى بنفسك كيف تساعدك تقنيات السعودية لاتخاذ وضعية تناسب المستقبل تواصل معنا الآن

عمر
عمر
المنامة

العودة إلى تقنيات السعودية يريح بالنا لمعرفة أن تقنياتنا تعمل بسلاسة خلف الكواليس دون أن تتقاطع أو تعيق عملياتنا اليومية.

خالد
خالد
الرياض

متأخرا في المساء تلقيت طلبا من مخرجنا أن نحصل على مجموعة من البرمجيات والكمبيوترات المحمولة -نحتاجها في ظهر اليوم التالي عبد الله استطاع توفيرها في الصباح.

لم عليك اختيارنا

3 أسباب للتشارك مع تقنيات السعودية

  • conversations-4872_af60b258-251e-41af-b238-dfb706d7b3d4

    نحن نعرف العمل

    محللونا ومستشارونا على رأس عملهم، الأفضل في مهنتهم، خبرتهم ومعرفتهم و علمهم ومهاراتهم على أهبة الاستعداد لتستفيد منها

  • diploma-2983_a6bb0b64-dbc1-431e-ac00-a83597982a0

    نحقق المطلوب

    معرفة التغيير المطلوب أمر وتطبيقه أمر مختلف تماما فريق عملنا القيادي سيحقق نيتك بالنجاح ويضمن تتجنب المخاطر

  • messaging-app-4876_473fc710-9ecc-4785-9e78-8c9f00ae9498

    نحن ننقل العلم

    نريد لعملائنا أن يعتمدوا على أنفسهم، سنعمل دائما على تمرير مهاراتنا وامكانياتنا لفريق عملك المحلي حتى يكون لعميلنا الخيار بمصادر مستقبلية

خبراء تقنيات السعودية في خدمتك /تحت تصرفك استكشف خدماتنا

الآلية

احصل على استشارة عملية لحلول الأعمال

نرجو التواصل مع الفريق أو ملء بياناتك في الأسفل. سيتواصل معك من يمثلنا قريبا

  • اختر خطتك

    نستطيع شرح خدماتنا وخياراتنا لتحسين الوضع. دائما ستجد الاستشارة الأولى مجانية، تستطيع اختيار اتفاق الخدمة الذي يمثل أفضل عرض لوضع متطلباتك الحالية.

  • لنتواصل

    ستتاح لنا الفرصة للتعرف على العمل، والإدارة، والتقنيات المستخدمة، والعوامل المحورية للنجاح والفشل. من ذلك سنقود مقترحا ناجحا، لتحصل على أسرع استفادة مجدية.

  • ابدأ تجربتك العملية بمقاييس عالية

    خلال أيام سيكون باستطاعتك رؤية ما يحصل من منافع لعملك. كما سنبرز لك عمليات استراتيجية طويلة الأمد لفتح آفاق جديدة، قد تحتاج وقتا للتطبيق لكنها ستشكل احتمالات مستقبلك.


    حمل سيرتك الذاتية (اختياري)

    تحميل ملفات (اختياري)

    [dropuploader_message "جاري تحميل الملفات .."]