لمحة عامة

مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، تخدم العديد من المشتركين عالميا ومكاتبها في دول متعددة، لكن مركز عملياتها في لندن. شركة بمكانة عالية بسبب توجهات البرمجة الحديثة و التصاميم المبتكرة والثقة النوعية بالإجراءات.

التحدي

كما هو ملاحظ لدى كل شركات مطوري الحلول التقنية، نت بير واجهت صعوبة في إيجاد وتوظيف أشخاص بمهارة تقنية مناسبة لدعم مشروع توسع عملهم المستمر. وكان ذلك أصعب خلال عملياتهم في المملكة العربية السعودية، لكن بعد الاطلاع والبحث لفتت أنظارهم سمعة تقنيات السعودية في المجال، تعاقدوا معنا للدعم.

الحلول

بعد تحليل طلبهم وجدنا أن المهارات التي يبحثون عنها لم تكن شائعة التوفر، والطريقة المتبعة لم تكن مجدية في غالب الأحيان. تتمثل بشكل رئيسي في إعلانات تقليدية وهي بالغالب لا تأتي بنتيجة. لذلك رجحنا تقديم عرض لمجموعة مستهدفة مختارة لاستقطاب الكفاءات.

هذا الإجراء يُتخذ بالعادة عندما يكون المطلوب شخصية بمنصب تنفيذي، لكنه أيضا فعال عندما يكون الشاغر تقني من ذوي الكفاءة العالية، حيث الطلب أعلى من العرض.على كل حال وصلنا لاستنتاج بناءَ على وضع سوق العمل واستعجال NetPear بتحقيق الأمر؛ فمن غير المرجح الحصول على نتيجة في إطار الوقت المطروح و الاستمرار بنفس النهج.

النتيجة

كنتيجة اقترحنا عليهم تبني اتجاه التعاهد، حيث نضع بسرعة وعملية فريقا خارجيا من المتعاقدين الشاملين يضم مطوري الشبكات، والمصممين، ومصممي الجرافيك و مختصي التسويق الرقمي. استطعنا بتسارع تحديد وحشد الطاقم، مع العمل على افتتاح مشروع العميل ضمن إطار الوقت المتاح. وتم اختتام المشروع بنجاح، ورضى العميل التام.