المدونة

المشاريع الناجحة تحتاج لصفحة على تطبيق لينكد إن. قد لا يبدو عصريا مثل تطبيقات انستقرام أو تيكتوك، لكنه المنصة التي تتمكن الشركات من خلالها التميّز واستقطاب الكفاءات واكتساب السمعة كشركة قوية وتقدمية في مجال العمل حيث يرغب الأفراد بالعمل . 

أفضل الممارسات لإدارة صفحة الشركة على تطبيق لينكد إن 
الأخبار و الأحداث نصائح سريعة

أفضل الممارسات لإدارة صفحة الشركة على تطبيق لينكد إن 

المشاريع الناجحة تحتاج لصفحة على تطبيق لينكد إن. قد لا يبدو عصريا مثل تطبيقات انستقرام أو تيكتوك، لكنه المنصة التي تتمكن الشركات من خلالها التميّز واستقطاب الكفاءات واكتساب السمعة كشركة قوية وتقدمية في مجال العمل حيث يرغب الأفراد بالعمل . 

يمكن استخدام لينكد إن بمثابة ملحق مساعد له ثقله الخاص في بناء علاقات جديدة وتوليد المبيعات من خلال استراتيجيات نظام التسويق التبادلي.  في هذا المقال، طور فريق تقنيات السعودية دليلا أساسيا لبناء أفضل صفحة ممكنة لعملك على تطبيق لينكد إن. 

أضف إعلانا وصورة للصفحه

هذه الأجزاء من ملفك الشخصي مهمة جدا لأنها أول ما يشاهده المستخدمون أثناء تصفّح التطبيق خلال نتائج البحث أو آخر الإضافات والتحديثات. إذا لم يكن لشركتك صورة ملف مُضافة، ستكون لديك احتمالات أقل جدا بمرور الزوار والمتصفحين. أبقِ صورة الملف واضحة وبسيطة بوضع شعار شركتك على خلفية حيادية. بالنسبة لصورة الإعلان يمكنك أن تكون أكثر إبداعا بأسلوب شخصي  باستخدام تصميم يتعلّق بالموضوع أو بالعمل نفسه. 

أخبر الجميع “من نحن”

تحتاج لتجنيد جميع طاقاتك الإبداعية في الكتابة لهذا الجزء حتى تخبر العالم عن شركتك، ولم عليهم اختيار شركتك دونا عن كل المنافسين في المجال؛ من خلال فقرة بليغة مختصرة. هذه فرصتك لرواية القصة المؤثرة حول الأشخاص خلف المؤسسة. 

انشر بانتظام

للحصول على الاعجابات والمتابعين على التطبيق عليك الاستمرار بالنشر بانتظام ولفترات متقاربة. يمكنك مشاركة المقالات حول مجال عملك. يمكنك مشاركة الصور لما يحصل خلف الكواليس في خط الإنتاج أو الاجتماعات الإدارية. المقاطع المصورة تحصل دائما على تفاعل أكثر في تطبيق لينكد إن لكنها تحتاج لاستثمار المزيد من الوقت والجهد لإنتاجها. للحصول على أعلى نسبة تفاعل يمكنك البدء بمحتوى بث مباشر خلال التطبيق مثل سلسلة ضيوف متحدثين.  

من الجيد ابراز اهم الانجازات وإظهار أعمال أفضل الموظفين. يفخر فريق العمل بهذا النوع من التقدير، كما سيظهر للباحثين عن العمل قدرتك على مكافأة التميُّز. 

نهاية، لا تنسَ الوسم(الهاشتاق)! ابق على صلة وكن مرتبطا بالمجال عن طريق المشاركة في النقاشات المتصدرة كل اسبوع على تطبيق لينكد إن. 

صفحات الوظائف

إضافة صفحة مخصصة للوظائف الشاغرة إلى صفحة موقع عملك يعتبر طريقة فعالة لإضافة واستقطاب موظفين جدد على لينكد إن. يشجع هذا النوع من الصفحات المجتمع الباحث عن العمل للحديث عن فوائد العمل لدى مؤسستك وقد يكون محفّزا حول الفرص الممتازة التي تقدمها للأشخاص الجادّين للتطور في عملهم. يستطيع المستخدمون الاشتراك لضبط التنبيهات لإعلانات العمل من شركتك. كلما كانت المؤسسة مألوفة أكثر للمستخدمين، كلّما كان استعدادهم أكبر للعمل معكم. 

هل تحتاج المساعدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؟

إدارة صفحات التواصل الاجتماعي يعتبر وظيفة كاملة المتطلبات في أي مؤسسة. فريق التسويق الرقمي في تقنيات السعودية لديه الاستراتيجيات والاختصاصات التي يمكنها تدريب الأشخاص وتحديث معلومات ومهارات الموظفين في شركتك على آخر مهارات مواقع التواصل الاجتماعي وما يتصدرها من عناوين وأساليب. مع مساعدة فريقنا، يمكن أن تكون شركتك جزءا من الحوار وتبدأ ببناء حضور وتمثيل أوسع على الإنترنت وذلك يفيدك بجذب الأشخاص المؤهلين ذوي المهارة والخبرة التي تحتاجها شركتك للتطور والتوسع. تواصل معنا اليوم لتحصل على استشارة مجانية.